مران الزمالك .. جلسة من فيريرا لتصحيح الأخطاء..وتدريبات خفيفة للأساسيين

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 05:34 م

shareicon

مشاركه

تدريب الزمالك

تدريب الزمالك

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

وتحدث فيريرا عن بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء السابق ، والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وطالب المدرب البرتغالي من اللاعبين التركيز والعمل الجاد والالتزام بالتعليمات المطلوبة من لاعب بالفريق.

وأكد المدير الفنى لجميع اللاعبين أن هناك تحديات قوية منتظرة خلال الفترة المقبلة، ويجب على الجميع الاتحاد والعمل أكثر من أي وقت مضي.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات خفيفة بالكرة لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الوداد المغربي الأخير، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال، على هامش مران اليوم.

وأدى لاعبو الزمالك الوحدة التدريبية في جزء صغير من الملعب من خلال التمرير بشكل سريع وبطئ بين اللاعبين، وشارك في هذة الفقرة ثلاثي الشباب محمد طارق ويوسف أسامة نبيه وحسام عبدالمجيد، بجانب اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الوداد المغربي.

وخاض البدلاء والمستبعدين من مواجهة الوداد الأخيرة، تدريبات تأهيلية وبدنية قوية، وأدى اللاعبون  تدريبات بدنية لمدة 15 دقيقة ثم خاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة لمدة دقائق، وقام أسامة نبيه المدرب العام، وروي أجواش المدرب المساعد، ودانيال جونزاليس محلل الأداء بالإشراف على هذه الفقرة.

وواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق أداء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في عضلة السمانه.

ولم يشارك "شيكابالا" في المران الجماعي، حيث أدى تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، خلال مران اليوم .

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل.